منتج مسلسل "الهيبة" مكرّم في هذه الدولة العربية

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

كرّمت مدينة الإنتاج الإعلاميّ في مصر، لمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسها، شركة "صبّاح أخوان". وقدّم المهندس أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلاميّ "جائزة المدينة التقديريّة" للمنتج اللبناني صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة الشركة، على هامش الإحتفاليّة التي أقيمت في مقرّ المدينة والتي أحياها النجم راغب علامة.

وجاءت هذه اللفتة لتُكرّم أعلاماً في مجال التلفزيون طُبعت أسماؤهم كشركات رائدة أو نجوم في مجال الدراما وارتبطت نجاحاتهم المهنيّة بمدينة الإنتاج الإعلاميّ. يُذكر أنّه كُرّم إلى جانب المنتج صادق الصبّاح كلّ من المُنتج تامر مرسي وقناة "أوربت" والنجوم يسرا وإلهام شاهين ويحيى الفخراني.

ومن ناحية أخرى، يستعدّ فريق عمل شركة "صبّاح أخوان" لتصوير عدد من الأعمال التي ستُعرض ضمن السباق الرمضانيّ المُقبل نذكر من بينها في لبنان مسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني بطولة تيّم حسن وقصّة هوزان عكّو وتأليف وسيناريو وحوار باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي، ومُسلسل" طريق" بطولة نادين نسيب نجيم وعابد فهد وقصّة الكاتب الكبير نجيب محفوظ وسيناريو وحوار سلام الكثيري وذلك تحت إدارة المُخرجة رشا شربتجي.

أمّا في مصر، فيجري التحضير لمسلسل "قانون عمر" للنجم حمادة هلال، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق ومسلسل "سك على إخواتك" لنجم مسرح مصر علي ربيع، قصّة كريم فهمي وتأليف إياد إبراهيم وإخراج وائل إحسان والمُسلسل الكرتوني"هذا هو الإسلام" تأليف فداء الشندويلي وإخراج مصطفى الفرماوي.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك