وفاة الممثل الشهير عن عمر 35 عاماً... فهل كُشِف السبب؟

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

توفّي الممثل الأميركي مارك سالينغ عن عمر 35 عاماً. وأكّد المحامي مايكل بروكتر، وكيل الممثل الذي اشتهر بتأدية شخصية "نوا باكرمان" في مسلسل Glee، النبأ، فيما لا يزال سبب الوفاة مجهولاً.

ونقلت صحيفة الـ "غارديان" البريطانية عن بروكتر قوله إنّ مارك "كان لطيفاً ومحبّاً وخلّاقاً جداً، وكان يفعل كل ما بوسعه لتصحيح بعض الأخطاء الخطيرة والأخطاء في التقدير"، مضيفاً: "تقدّر عائلته الدعم الذي تحظى به، وتطلب احترام خصوصيتها".

وكان سالينغ أقرّ في تشرين الأوّل من العام 2017 الماضي بحيازة صور مسيئة للأطفال، وكان من المقرّر صدور الحكم بحقّه في 7 آذار 2018. وبعد اعتقاله في كانون الأوّل في العام 2015، وجّهت إليه الإتهامات في أيّار 2016، بعدما أدّى تفتيش منزله إلى العثور على أكثر من 50 ألف صورة على جهاز الكومبيوتر وذاكرة البيانات الخاصين به.

 

وفي اتفاق تمّ التوصل إليه مع المدعين العامين، كان سالينغ يواجه عقوبة بالسجن تتراوح بين 4 و 7 سنوات، لتجنّب عقوبة قصوى تصل إلى 20 عاماً. وأُمر سالينغ بدفع مبلغ 50 ألف دولار أميركي لكل من ضحاياه، على أن يسجّل عليه اسم "معتدٍ جنسي". أما في آذار الماضي، فوصل سالينغ إلى تسوية منفصلة بقيمة 2.7 مليون دولار مع امرأة رفعت دعوى ضدّه بتهمة الاعتداء الجنسي.
ووفقاً لمستندات المحكمة، قال الممثل الراحل: "أعترف بأنّني مذنب في التهم الموجّهة إلي، وأتمنى الاستفادة من الوعود المنصوص عليها في هذا الاتفاق...".

 

"الأخبار" - بتصرّف (في العنوان)

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً