موقع جنسيّ شهير لزين مالك: أعْلِمنا إذا كنت ترغب بتجديد اشتراكك!

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

تلقّى المغني البريطاني من أصول باكستانية زين مالك، تهنئة بنكهة الفضيحة بمناسبة عيد ميلاده الـ 25، والذي احتفل به أخيراً خلال كانون الثاني الجاري.

وقامت إدارة موقع الأفلام الجنسية الشهير Pornhub بنشر تغريدة "تهنئة" للمغني الشاب على حسابه الرسمي على "تويتر"، بمناسبة عيد ميلاده بتعليق جريء جاء فيه: "الاستمناء أفضل طريقة للقضاء على القلق النفسي.. أحطنا علماً إذا كنت ترغب بتجديد اشتراكك!".

وانهالت تعليقات متابعي مالك الذي يواعد عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد منذ عامين، على صفحته التي يتجاوز عدد متابعيها 26 مليون، إذ أثارت التغريدة استهجان معظمهم، إلا أنها أيضاً أضحكت الكثيرين الذين ردوا بـ "ميم" متخيلين ردّ فعل مغنيهم المحبوب على التغريدة، ومنهم من اعتبرها تغريدة خالية من الذوق.

كما أن آخرين لم يعجبهم أبداً استهزاء الموقع بمرض القلق لأنه مرض نفسي يعاني منه كثيرون، ولم يرقهم استخدام الموقع هذا المرض في دعابة كهذه.

الجدير بالذكر أن المغني الشاب تجاهل التهنئة تماماً ولم يعلق عليها، وكذلك صديقته عارضة الأزياء الشهيرة، والتي تلقى منها تهنئة نشرتها على حسابها على "إنستغرام" مرفقة بكليب يعبّر عن دفء علاقتهما جاء فيها "حبي لهذا الرجل أكبر من أن أعبّر عنه بالكلمات، هو مصدر إلهامي ودافعي لأن أصبح أفضل كل يوم". ونالت التهنئة إعجاب ما يقرب 4 ملايين متابع من بين معجبي صفحتها الذين يتجاوز عددهم الـ 37 مليون.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً