مولود هذا البرج هو الاصعب بين الرّجال!

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

من المعروف أنّ الوقوع في الحبّ ليس بيد أحدٍ منّا، فعندما يخفق القلب ويختار، تضمحلّ كلّ القواعد ويُصبح الإنسان العاشق في "كوكبٍ" آخر. 

صحيحٌ أنّ لكلّ رجل صفات تميّزه عن غيره وتجعله قريباً من قلب المرأة بطريقته الخاصّة، ولكن مولود هذا البرج بالذات هو من "أصعب" الرجال على الاطلاق، لان التعامل معه هو باختصار عناء يوميّ، لذا، ننصحُك بالابتعاد عن هذا الرّجل. فما هو برجه؟

الرجل العقرب هو من أصعب الرجال، فهو رجل غامض ولا يصرّح بالحقيقة أبداً، ومن الممكن أن يوقع زوجته فى دوامة الشك والغيرة التي لا نهاية لها عبر تلاعبه وقلّة صدقه ووضوحه. فإذا كنت من النساء اللواتي لا يستطعن التحكم بالغيرة، العلاقة مع الرجل العقرب ستكون صعبة للغاية أو شبه مستحيلة.

والرجل العقرب هو رجلٌ متمسك بآرائه، لا يغيرها مهما رأى من مستجدات أو شواهد تدعو إلى تغيير هذا الرأي، لذلك تجد الزوجة أو الحبيبة صعوبة كبيرة في التعامل معه فهو دائماً على حق وهي تكون دائما المخطئة لو مهما برّرت أو فعلت لتبرهن له العكس.

وأخيرًا، من الصعب أن تعلمي ما يدور في بال الرجل العقرب أو ما يشعر به صاحب هذا البرج، فهو لا يبوح بمشاعره للآخرين، كما وأنه لا يحب التكلّم عن خصوصيّاته لمن حوله مهما كانوا قريبين منه وحتى زوجته أحياناً، ممّا يُشعرها بوجود حاجزٍ بينه وبينها!

لكن ومع صفاته السيئة هذه، الرّجل العقرب زوجٌ وفيّ الى أقصى الحدود وشغوف، لكن يبقى عليك أنت أن تدركي كيف تتعاملين معه إذا قرّرت أن تشاركي معه كلّ حياتك، لكي تعيشي في هناءٍ نفسي.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً