تخلّصت من عصبيّتها بطريقة مبتكرة

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

من الطّبيعي أن تمرّ لحظات في حياة المرء يشعر فيها بالانزعاج والغضب من شريك حياته، إلا أنّ ما فعلته هذه المرأة ساهم إلى حدّ بعيد بالتخلص من انزعاجها من زوجها بطريقة عملية وفعالة. 

ابتكرت اليابانية سي يو من مدينة طوكيو، طريقة جديدة للتخلص من غضبها من زوجها عبر إعداد جدول يومي يذكّرها بأن تكون لطيفة معه كلما شعرت بالغضب أو الانزعاج.

ويقوم الزوج بوضع ختم على شكل قلب حبّ على الجدول إن نجحت زوجته في كبت غضبها وعاملته بلطف. وفي نهاية الأسبوع يكتب الزوج ملاحظة بخط يده على الجدول، يذكر فيها زوجته بالأوقات الجميلة التي أمضياها معاً. 

وقالت سي يو معلقة على سبب إعدادها لهذا الجدول: "بما أنني سريعة الغضب، خشيت من أن يؤثر هذا الطبع على علاقتي الزوجية، لذا قرّرت أن أعدّ جدولاً ينبهني إلى كبت جماح غضبي"، مضيفة: "الملاحظات التي يكتبها زوجي لي في نهاية كل أسبوع رائعة حقاً، وتمثل تعبيراً صادقاً عن حبه لي".

وقد حظيت صور الجدول الذي أعدّته المرأة والملاحظات التي خطها لها زوجها برواج كبير على الإنترنت، حيث تمّت مشاركتها 100000 مرة منذ نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً