"القوات" تحاول إرساء نهجٍ جديد.. و"نحن رأس الحربة"

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

أكّد رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة" سمير جعجع أن "القوّات" تحاول إرساء نهج جديد في التعاطي داخل الدولة من خلال أدائها في الحكومة ومجلس النواب"، مشيراً إلى "أننا رأس حربة في مكافحة الفساد ووجودنا في السلطة هو من أجل الإصلاح والعمل على بناء الدولة وتطويرها وتفعيل إداراتها".

مواقف جعجع جاءت خلال استقباله في معراب، وفداً من القطاع العام ضم عدد من المدراء العامين الذين زاروه للمعايدة بحضور الأمين المساعد لشؤون المصالح د. غسان يارد، رئيس مصلحة القطاع العام في "القوّات" بيار بعيني وعدد من أعضاء مكتب المصلحة.

ودعا جعجع المدراء إلى "ضرورة أن يحذو كل فرد من موقعه حذو "القوّات" من أجل ترسيخ النهج الذي بدأنا في تطبيقه في مجلس الوزراء باعتبار أن مشكلة الفساد في لبنان لا تلقى فقط على كاهل موظفي القطاع العام لأنه إن تم تصحيح نهج ممارسة السلطة وإيقاف الفساد في رأس الهرم فهذا الأمر سينعكس على قاعدته تلقائياً"، متمنياً عليهم أن يتحمل كل فرد منهم مسؤوليته تجاه الوطن، ضميره والأجيال القادمة ويقوم بما أوتي من قوّة وسلطة داخل إداراته بالعمل على إرساء نهج سلطة القانون لأن هذه هي الطريق الوحيدة التي يمكن عبرها أن نبني دولة قويّة، عادلة وقادرة على النهوض من كبوتها الإقتصاديّة".

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً