نائب آخر يعلن عدم ترشّحه للانتخابات

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

وصف رئيس حزب "الوطنيين الأحرار" النائب دوري شمعون ما حصل في الأيام الأخيرة بـ "الجرصة"، ويدلّ على أننا لسنا من العالم الثالث بل ربما من عالم رابع أو ربما خامس. مستغرباً كيف ان مشكلة بين رجلي سياسة تتحوّل الى أزمة في الشوارع حيث يتم تبادل الشتائم.

وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، وجّه شمعون نصيحة الى السياسيين قائلاً: رحمةً بالشعب اللبناني عليكم "ضب كليكيشكون وكل واحد يروح على بيته".

​ورداً على سؤال، شدّد شمعون على أن الشوارع ليست ملك لأحد بل هي ملك جميع اللبنانيين، ولا يحق لأي طرف ان يقطع الطرق أمام المواطنين.

​وعن تأثير ما حصل على الحكومة، أجاب شمعون: لا أدري، ولسنا أمام حكومة عظيمة. وهي في حال لم تحضن هؤلاء لكانت حضنتهم السجون. وأضاف: حرام أن يبقى الشعب اللبناني تحت رحمة هكذا بشر.

​وإذ انتقد البيان الصادر عن رئاسة الجمهورية، رأى شمعون أنه يحمل لغتين، قائلاً: من تكلّم هو الذي اوقع البلد بالإشكال الكبير، مضيفاً: حمل اللبنانيون صليبهم بما فيه الكفاية.
​على صعيد آخر، نفى شمعون أن يكون مرشحاً الى الإنتخابات النيابية المقبلة، موضحاً أن حزب "الوطنيين الأحرار" يدرس خطواته بدقّة كي لا نقوم بدعسة ناقصة، مضيفاً: قد يكون إبني المرشّح أو ربما ابنتي، عن الشوف.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً