دعت شركة هواوي عددا من تجار التجزئة وأصحاب المحال من منطقة الشمال الى حفل افتتاح مركز الخدمة الثاني لهم في لبنان، وذلك في طرابلس، عاصمة الشمال، في 16 آذار 2018.
أدّى النجاح الكبير الذي حققته شركة هواوي في لبنان إلى الحاجة إلى مركز خدمات آخر، بما أنّ عدد المستهلكين قد ازداد. يقع مركز الخدمة الوحيد المتوفر سابقًا في مدينة بيروت - سن الفيل، ولذلك اعتبرت شركة هواوي أنه من المناسب افتتاح مركز خدمة ثانٍ في مدينة طرابلس، لتوفير الوقت على الزبائن الذين يعيشون في الشمال بسبب التنقل في حركة السير الكثيفة، مما يسهل عليهم الحصول على الخدمات التي يحتاجونها.
خلال حفل الافتتاح، قال السيد سكوت المدير المسؤول في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في لبنان: "أودّ أن أشكركم جميعًا على حضوركم معنا كزبائن مخلصين لشركة Huawei، وأوجّه شكراًمتميّزاً إلى شركة CMC على نشاطهم الدائم، وعلى الجهود المشتركة التي قاموا بها بالتعاون مع فريق Huawei لتوفير مركز الخدمة هذا وتشغيله للبنانيين الذين يعيشون في الشمال ".
تم تجهيز مركز الخدمة الجديد في طرابلس بفريق من الفنيين المحترفين، ويوفر مجموعة من المعدات العالية التقنية. من الجدير بالذكر أن هؤلاء الفنيين المحترفين قدّموا خدمة إصلاح سريعة لمدة ساعة واحدة خلال الـ6 أشهر الماضية لجميع المستهلكين بالإضافة إلى خدمة VIP لمستخدمي Mate 10 و Mate 10 Pro.
خلال الأسبوع الأول منافتتاح مركز الخدمة، سوف يقدّم لزوّاره خصمًا بنسبة 30٪ على التصليحات، بالإضافة إلى الهدايا الفورية.
حول مجموعة هواويلأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة هواويلأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.
وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة "هواوي" والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت "هواوي" المرتبة49 ضمن قائمة 'براندز' لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة "العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017" والتي أصدرتها مجلة "فوربس"، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة "براند فاينانس". كما أشار تصنيف قائمة "فورتشن 500" للعام الحالي إلى ارتقاء "هواوي" إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب 'فورتشن 500' للمرة الأولى.
وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.
غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك