عاد الـ"black friday" وعادت معه الرسائل النصيّة بالمئات، عروضات وحسومات وتخفيضات على كل ما يمكن ان يخطر على بالكم، من أدوات منزلية وملابس وسواها، ولكن هذه التقنية الأميركية للتسويق كيف يجري تطبيقها ولماذا يرتدي يوم الجمعة اللون الأسود.
ميدانيا، منذ ساعات الصباح الأولى وحركة السير ناشطة أكتر من العادي، زحمة على أبواب المحلات وصفوف طويلة على صناديق المحاسبة.
واما عدد المتاجر المشاركين ارتفع بشكل ملحوظ هذا العام فيما تنوعت العروضات وازداد اهتمام الزبائن بهذا اليوم تحديدا.
التفاصيل في الفيديو المرفق.
غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك