بالفيديو: مصباح انسحب... لكنّه الفائز الأكبر

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

لم يصدّق اللبنانيّون في البداية، أنّ رجلاً سياسيّاً سيطلّ على الشاشة بصورة فنيّة تبعد كلّ البعد عن "خناقات" السياسة وخلافاتها.

مصباح الأحدب، النائب السابق الذي ينتظر بفارغ الصبر الوقت الحاسم لإعلان "حربه" السياسيّة للنيابة المقبلة، كان مفاجأة الموسم الثاني من "ديو المشاهير" وكانت مشاركته الأكثر "دسامة" من ناحية القيمة المعنويّة التي أعطاها للبرنامج.

وفي الحلقة ما قبل الأخيرة، صدم الأحدب محبّيه ومتابعيه بإعلانه انسحابه من المنافسة تاركاً إيّاها لـ "زملائه الفنانين الحقيقيّين" كما قال فور مقاطعته أنابيلا هلال قبل إعلان اسم المشترك المغادر.

لحظات مؤثرة جدّاً عاشها الجمهور فوقف واللجنة مصفّقين له، لشجاعته على خوض منافسة فنيّة بحت، لشغفه الدائم لإعادة مدينة طرابلس الى الصورة الجميلة التي عُرفت فيها، لصوته الجميل في لغات مختلفة، للياقته ولباقته وثقافته وأسلوبه الذي يودّ كثيرون لو أنّ زملاءه السياسيّون يحذون الحذو نفسه.

صحيح أنّ الأحدب انسحب، لكنّه الفائز الأكبر في "ديو المشاهير"... ففاز بمحبّة الجمهور الطرابلسي واللبناني، محبّة الجمهور "الشايب" والشاب، محبّة اللجنة وفريق العمل، وفاز أيضاً بتحدٍّ لم يسبقه إليه أيّ سياسيّ.

وتشاهدون في الفيديو المرفق لحظة إعلانه انسحابه المفاجئ من المنافسة.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً