مريم أوزرلي تعود إلى حبيبها للمرّة الثانية... الزواج قريب؟

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

أثبتت الممثلة التركية مريم أوزرلي أنها امرأة عاطفية جداً وقمّة في الرقة والتسامح، بعد تصالحها الحديث مع حبيبها السابق رجل الأعمال التركي الوسيم ألب أوزجان الشهير بصناعة اليخوت وتجارتها في تركيا وأوروبا والخليج العربي.

وشوهدت أوزرلي مع أوزجان مساء السبت الماضي في الظهور العلني الأول لهما، حيث كانا في حال حميمة لدى خروجهما من أحد ملاهي اسطنبول الليلية.

وأكدت الصحافة التركية أن الحبيبين تصالحا للمرة الثانية في أقل من عام، ومنحت مريم أوزرلي حبيبها فرصة ثانية مجدداً. ويعود الفضل لمصالحتهما الثانية إلى صديقهما المشترك المنتج العربي محمد التركي الشهير بأعماله في هووليود ولوس أنجلوس الذي قام بجمعهما على مائدة عشاء واحدة معه، ونجح بمجهوده الخاص في إذابة الجليد بينهما.

ويخطّط الثنائي للسفر معاً إلى لندن لقضاء إجازة رومانسية يعطيان فيها علاقتهما العاطفية فرصة جديدة أكثر قوة وحيوية من السابق.

وكانت أوزرلي، بعد علاقة حب قصيرة لم تتعدَّ العام، انفصلت عن أوزجان لأسباب مجهولة. وبعد أسابيع قليلة، تصالحا للمرة الأولى، لكن علاقتهما لم تستمرّ سوى أشهر قليلة ثم انفصلا بصمت خلال أيار 2017 بدون الكشف عن الأسباب.

وبهذا الخبر، تثبت النجمة التركية أن علاقتها بالممثل الإيطالي كريستيان فيت بطل مسلسل "لعبة العروش" لا تتعدّى الصداقة وهو الأمر الذي أكّده مقرّبون منها، بعد ظهورها معه في اسطنبول ولندن أخيراً.

أمّا محبّو أوزرلي ومتابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي، فتساءلوا قائلين: إلى متى ستستمر المصالحة الثانية بينها وبين حبيبها؟ وهل ستنتهي نهاية سعيدة بزواجهما خلال عام 2018؟

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً