زار سفير المملكة العربية السعودية علي بن عواض عسيري، رئيس الجمهورية السابق امين الجميل، وذلك في اطار الجولة الوداعية التي يقوم بها على المسؤولين اللبنانيين.
وأشار بيان صادر عن سفارة المملكة العربية السعودية، انه "تم التطرق خلال الزيارة الى المواقف الأخوية التي يتخذها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تجاه لبنان، وآخرها المكرمة التي امر بها للجيش اللبناني، حيث ثمن الرئيس الجميل عاليا هذا الموقف وطلب من معالي السفير نقل رسالة خطية تتضمن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الذي لم يتوان يوما عن مساعدة لبنان في كل الظروف وانه بحق خير داعم للبنان وشعبه وقضاياه".