بعدما تحوّل مُسلسل "الهيبة" إلى ظاهرة شعبيّة غير مسبوقة خلال شهر رمضان الفائت وشكّل نجاحه نقطة تحوّل كبيرة رفعت سقف الإنتاج اللبناني، اختار القيّمون على معرض MIPCOM (سوق المُحتوى الترفيهيّ الذي يُقام سنوياً في مدينة "كان" الفرنسيّة)، مُناقشة العناصر الرئيسيّة التي ساهمت في نجاحه والحالة الشعبيّة التي فرضها على نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتحت عنوانAl Hayba Successful Content From MENA، عُقدت جلسة حوار ضمن فعاليّات المؤتمر المذكور بمُشاركة المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة شركة "صبّاح ميديا" المُنتجة للعمل، والسيّد فادي إسماعيل المدير العام لشركة O3 للإنتاج التابعة لمجموعة MBC GROUP والسيّد جوزيف الحُسيني مدير البرامج ومُدير القناة في الـ mtv، وحضور نخبة من كبار النقّاد والموزّعين والمُنتجين العالميّين.
وأعرب المُنتج صادق الصبّاح عن فخره باختيار مُسلسل "الهيبة" كـ "قصّة نجاح" تستحقّ التحليل في هذا المعرض العالميّ. وتابع مُشيراً الى أنّ الدراما العربيّة اليوم دخلت مرحلة الريادة في الأسواق العربيّة مُقارنة مع السنوات الماضية حيث كانت الدراما التركيّة وقبلها اللاتينيّة مُسيطرة.
غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك