بدأت منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، المملوكة من قبل رجل الأعمال الأميركي إيلون مسك، التعاون مع أيقونة الموضة باريس هيلتون، ووكالتها الإعلانية الرقمية "11:11 ميديا"، بحثاً عن إيرادات جديدة، وإعادة تعريف المنصة التي كانت تُعرف سابقاً بـ"تويتر".
وسوف تعمل منصة "إكس" بالتعاون مع هيلتون، على إنشاء محتوى فيديو أصلي حول موضوعات الموضة والجمال والسفر وغيرها، وفق ما أعلنت الشركة، أمس الاثنين ووفقتقرير "بلومبرغ".
وسوف تساعد هيلتون، الشخصية الإعلامية والاجتماعية الأميركية، أيضاً في الترويج لإطلاق منتجات وخدمات جديدة من إكس.
وتسعى إكس منذ فترة إلى طرق جديدة للنمو منذ الاستحواذ الفوضوي لإيلون ماسك في 2022، الذي أدى إلى انخفاض الإعلانات بأكثر من النصف.
وأطلقت الشركة اشتراك Premium في وقت سابق هذا العام، حيث يقدم ميزات إضافية مقابل رسوم شهرية، كما أعرب ماسك أيضاً عن رغبته في تحويل "إكس" إلى تطبيق "كل شيء" يتضمن الصوت والفيديو، والتسوق والمدفوعات والمزيد.
ووفق التقرير، من الممكن أن يساعد التعاون بين إكس وهيلتون في تعزيز بعض ميزات المنصة المتعلقة بالتسوق والفيديو. وأشارت "بلومبرغ" إلى أن "إكس" و"11:11 ميديا" سوف تتقاسم إيرادات هذا المشروع.
غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك