سباق المراكب الشراعية من خليج جونية الى طبرجا

01/01/0001

نظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة سباقا للمراكب الشراعية بمشاركة تسعة مراكب من النادي المنظم، ومارينا جوزيف خوري. وامتد السباق من خليج جونيه الى زوق مكايل وطبرجا، والعودة الى النادي المضيف في الكسليك.
ففي الفئة الأولى، احتل المركب "فوكس سي" المركز الأول. وفي الفئة الثانية، حل المركب "لانج لو" أولا.
وبعد السباق، وزع رئيس النادي المنظم الشيخ فؤاد الخازن واعضاء مجلس الادارة ومدير عام النادي ميشال أبيلا الكؤوس والجوائز على الفائزين في مقر نادي الكسليك. وتسلم البحارون الناشئون على المركب "ذي غايب" هدية تقديرية دعما وتشجيعا لهم.
اشارة الى ان لاعبي نادي الكسليك حققوا نتائج جيدة في بطولة لبنان لليخوت (فئة اللايزر) التي اقيمت أخيرا وحصدوا مراكز عدة على منصة التتويج.

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT