حسين الموسوي: نتطلع الى قانون إنتخابي عصري يقوم على النسبية
01/01/0001
اعتبر عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب حسين الموسوي، ان "بناء دولة حقيقية قادرة عمادها القانون والحكومة في المؤسسات والعدالة الإجتماعية، هو ما يتطلع إليه أهلنا، بقانون إنتخابي عصري يقوم على النسبية، التي تشكل ضامنا للإستقرار والسلم الأهليين وللتمثيل الصحيح لكل مكونات المجتمع اللبناني"، رافضا "إجراء الإنتخابات على أساس قانون الستين، الذي أخذ ويأخذ البلد إلى مزيد من الإنقسامات والإصطفافات المذهبية والطائفية، ويغرق الجميع في حمأة الفساد المستشري والمتحكم في مفاصل الدولة".
الموسوي وفي لقاء سياسي في بعلبك، اعاب ب"الذين يشعرون بمسؤولياتهم الوطنية، أن يضعوا خلافاتهم السياسية الضيقة جانبا، ويفتشوا عن مساحات التلاقي، من أجل أن يكون الإستحقاق الإنتخابي في مصلحة أجيال لبنان".