الطوابير عادت إلى هذه المنطقة
3/6/2022 1:47:15 PM
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، أن محطات المحروقات في الضنية تشهد منذ مساء أمس، إزدحاما بسبب إقبال المواطنين بشكل كبير على تعبئة خزانات سياراتهم بمادة البنزين أو المازوت.
وعمدت بعض هذه المحطات إلى إغلاق أبوابها ورفع خراطيمها.
وعمدت بعض هذه المحطات إلى إغلاق أبوابها ورفع خراطيمها.