بري: هناك من يسعى الى استهلاك الوقت فيما يخص القانون الانتخابي
01/01/0001
لفت رئيس مجلس النواب نبيه بري الى ان هناك من يسعى الى استهلاك الوقت فيما يخص القانون الانتخابي مشددا على ضرورة تشكيل اللجنة المصغرة في جلسة اللجان غدا.
بري وفي لقاء الاربعاء النيابي، أشار الى أن "هذه اللجنة ليس لها صفة تقريرية، ومهمتها تدخل في إطار التشريع والتواصل، والقرارات فيها هي بالتوافق أو بالإجماع" مؤكدا ان الاتصالات مستمرة لمقاربة قانون الانتخاب ولا صيغة محددة حتى الان وما ورد في الصحف غير صحيح.