عباس: سنعود للمفاوضات بعد نيل عضوية دولة فلسطين بصفة مراقب
01/01/0001
اعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ان الفلسطينيين سيعودون للمفاوضات مع اسرائيل بعد نيل عضوية دولة فلسطين بصفة مراقب في الامم المتحدة.
وجاء في بيان صادر عن الرئاسة الفلسطينية ونشرته وكالة وفا الرسمية ان عباس استقبل بمقر الرئاسة في مدينة رام الله عددا من أعضاء الكنيست الإسرائيلية من أحزاب العمل والليكود وكاديما وميرتس، وشخصيات سياسية وإعلامية، وجنرالات متقاعدين ورؤساء بلديات اسرائيليين.
وتابع البيان "اكد سيادته ان الجانب الفلسطيني سيذهب إلى الأمم المتحدة لنيل عضوية دولة فلسطين في الجمعية العامة بصفة مراقب، من أجل إنقاذ عملية السلام".
وقال "اشار الرئيس عباس الى ان القيادة الفلسطينية ستعود بعدها للمفاوضات على اساس واضح، وهو تطبيق مبدأ حل الدولتين الذي يدعمه المجتمع الدولي".