الموسوي ردا على السنيورة: ليس من المسؤولية ولا المصلحة الوطنية أن يقدم رئيس أكبر كتلة نيابية مبررات للعدو

01/01/0001

فند عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب السيد نواف الموسوي ما أدلى به الرئيس فؤاد السنيورة بشأن طائرة "أيوب"، مشيرا إلى أن "سياسته التراجعية والإنهزامية أمام اسرائيل أتاحت له استباحة 850 كلم مربع من المنطقة الإقتصادية الخالصة وتبديد عشرات المليارات من عائدات الغاز والنفط فيها".
ولفت في كلمة خلال احتفال تأبيني في بلدة كونين الجنوبية، الى أنه "ليس من المسؤولية ولا المصلحة الوطنية أن يقدم رئيس أكبر كتلة نيابية مبررات للعدو بوصفه محاولة المقاومة ايجاد توازن مع الإختراقات الجوية المعتدية بأنها استفزاز وإعلان حرب"، مشيرا الى ان "السنيورة وعلى عادته لا سيما حين يتعلق الأمر بالمقاومة، لا يترك مناسبة الا ليدلو دلوه الذي بتنا نعرفه جميعا لأننا ندرك ان كلمة المقاومة ثقيلة عليه ونعرف أن هذه الكلمة لا بد لها من كاهل عظيم يستطيع النهوض بها".
وأكد أن "سياسة الإنهزام والتراجع لا تنفع في العلاقة مع العدو الاسرائيلي، وأن ما ينفع هو ان تقيم توازنا نسبيا بينك وبين العدو بحيث انه اذا مارس العدو اختراقات او اعتداءات، فإن عليك ان ترد في المقابل برد فعل يحدث توازنا في ممارسة الضغوط" .

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT