محمد اسكندر لأول مرة في القاهرة
01/01/0001
أحيا الفنان محمد اسكندر الثلاثاء الفائت ولأول مرة له في مصر حفلاً مميّزاً جداً في مجمّع سان سيتي السياحي بمدينة نصر وفوجئ اسكندر بتفاعل الجمهور المصري الكبير معه والذي شاركه الغناء حتى ساعات الفجر وقد كان من بين الحاضرين النجوم المصريين :محمد فؤاد- سعد الصغيَّر- عصام كاريكا