الالتهاب السحائي في الولايات المتحدة يودي بحياة مريض جديد في فرجينيا
01/01/0001
أعلنت إدارة الصحة في فرجينيا أن تفشي مرض الالتهاب السحائي في الولايات المتحدة الذي يقال إنه مرتبط بعمليات حقن بمركبات إستيرويد ملوثة أودى بحياة شخص آخر في فرجينيا ليرتفع عدد الوفيات إلى 16.
ولم تذكر متحدثة باسم الإدارة تفاصيل عن الضحية سوى أن الشخص من جنوب غرب فرجينيا.
وكانت هذه ثاني وفاة في فرجينيا بعد عملية حقن بمركب إستيرويد أعده مركز نيو انجلاند لتركيب الأدوية في ولاية ماساتشوستس.
وقالت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها في وقت سابق إنه كانت هناك 15 حالة وفاة بالمرض.
وقام موظفون اتحاديون بتفتيش مكاتب مركز نيو انجلاند لتركيب الأدوية في فرامينجام بولاية ماساتشوستس في إطار التحقيقات مع الشركة.