الجيش: قوّة إسرائيلية خرقت الخط الأزرق... ثم انسحبت
10/2/2024 1:22:47 PM
صدر عن قياد الجيش اللبناني البيان الآتي:
خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة ٤٠٠ م تقريبًا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتَي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة.
خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة ٤٠٠ م تقريبًا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتَي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة.