الجيش تسلم منظومة كهربائية هبة من الوحدة الكورية

01/01/0001

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الاتي:
"أقيم في ثكنة بنوا بركات - صور، حفل تسلم منظومة كهربائية تعمل على الطاقة الشمسية، مقدمة هبة من الوحدة الكورية العاملة ضمن قوات الامم المتحدة الموقتة في لبنان لمصلحة الجيش اللبناني، في حضور قائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن جورج شريم ممثلا قائد الجيش العماد جان قهوجي وقائد الوحدة الكورية كيم هوان كيونغ وعدد من الضباط.
وفي ختام الحفل تلا شريم كتاب شكر باسم قهوجي، ثم قدم لكيونغ درع الجيش التذكارية عربون تقدير".

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT