المفتي قباني: تفجير كنيسة السيدة في زحلة عمل إرهابي ومحاولة لزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد
01/01/0001
وصف مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني الانفجار الذي استهدف كنيسة السيدة في زحلة بالعمل الإرهابي ومحاولة لزعزعة الأمن والاستقرار في لبنان للنيل من وحدة أبنائه وسلمهم الأهلي، ويأتي للدس والوقيعة بين المسلمين والمسيحيين من يد عميلة تريد أن تشغل اللبنانيين عن قضاياهم الوطنية بفتنة طائفية، كما يأتي ضمن المؤامرة على لبنان". ودعا قباني القوى الأمنية إلى تكثيف إجراءاتها والضرب بيد من حديد على من يثبت التحقيق ارتكابه في هذه الجريمة، مشدداً على أن وحدة اللبنانيين هي الرد الحقيقي على ما حصل. هذا واتصل قباني بمطران زحلة للسريان الارثوذكس بولس سفر مستنكراً الحادث.