عمال الكهرباء: الاستمرار في الاضراب لعدم تلقي النقابة أي بوادر إيجابية من المالية

01/01/0001

اعلنت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان في بيان انه "نظرا لعدم تلقي النقابة أي بوادر إيجابية من قبل وزارة المالية بخصوص إعادة الحقوق لأصحابها بحيث لم يتم حتى تاريخه أي تواصل بهذا الخصوص. لذلك تعود النقابة وتؤكد استمرارها بالإضراب لحين صدور بيان عنها، وتتوجه من جميع العمال والمستخدمين عدم الإقدام على أي نوع من أنواع التصليحات تحت طائلة المسؤولية، وتخص بالذكر رؤساء الدوائر والأقسام عدم تسليم أي أوامر تدخل لأننا مازلنا في حالة إضراب وذلك بعد مراجعة النقابة وأخذ موافقتها لعزل ما يشكل خطرا على السلامة العامة".
اضاف البيان: "إن النقابة تحمل وزارة المالية أي خلل أو ضرر يلحق بالمواطنين والمؤسسات وغيرهم، كون إضراب نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان أهدافه واضحة وهي بسبب نكول وزارة المالية بموازنة العام 2013 وإقدامها على شطب وقضم وإلغاء معظم بنود الموازنة العامة بلقمة عيش العمال مما يحول دون تسديد الحقوق المشروعة لهم والتي أقرت بموجب مراسيم وآخرها المرسوم 7410".

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT