خامنئي: ⁠من يرتكبون ​الشر.. مكانهم "أعماق ​المياه"

4/30/2026 2:13:34 PM


أكد المرشد الإيراني مجتبى خامنئي أن الخليج سيحظى بمستقبل مشرق من دون وجود الولايات المتحدة.

ولفت في بيان إلى أن "طهران ‌تشترك ‌في ​مصير ⁠واحد ​مع ⁠جيرانها ​في ⁠الخليج ⁠أما الأجانب ⁠الذين يرتكبون ​الشر فليس ‌لهم ‌مكان ⁠إلا ‌في "أعماق ​المياه"، معتبرا أن "القواعد الأميركية لن تجلب الأمن والاستقرار للمنطقة وسنقطع دابر المعتدين والأجانب في المنطقة عبر الإدارة والتحكم بمضيق هرمز".
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT