نتنياهو يرحب بقرار واشنطن فرض عقوبات جديدة على ايران للاشتباه في سعيها الى حيازة أسلحة نووية
8/1/2013 6:03:23 PM
رحب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو افليوم، بقرار مجلس النواب الاميركي فرض عقوبات جديدة على ايران للاشتباه في سعيها الى حيازة اسلحة نووية.
وقال بيان صادر عن مكتب نتانياهو "يرحب رئيس الوزراء بقرار مجلس النواب بتشديد العقوبات على ايران".
واضاف البيان "عقب الانتخابات التي اجريت في إيران، بعث مجلس النواب برسالة واضحة للنظام الإيراني مفادها ان الضغوط الدولية التي تمارس على إيران ستتزايد حتى توقف ايران محاولاتها لامتلاك الأسلحة النووية".
واضاف "سنحكم على إيران طبقا لأفعالها فقط".
وقال بيان صادر عن مكتب نتانياهو "يرحب رئيس الوزراء بقرار مجلس النواب بتشديد العقوبات على ايران".
واضاف البيان "عقب الانتخابات التي اجريت في إيران، بعث مجلس النواب برسالة واضحة للنظام الإيراني مفادها ان الضغوط الدولية التي تمارس على إيران ستتزايد حتى توقف ايران محاولاتها لامتلاك الأسلحة النووية".
واضاف "سنحكم على إيران طبقا لأفعالها فقط".