منصور: وضع اللبنانيين في تركيا طبيعي جدا
8/12/2013 7:21:29 AM
أوضح وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عدنان منصور أن وزير الداخلية مروان شربل والأجهزة الامنية يتابعان عن كثب موضوع خطف الطيارين التركيين للتوصّل إلى كشف الفاعلين، وبالتالي العمل على إطلاق الطيارين، معلنا أن وزارة الخارجية تتواصل ديبلوماسيا مع الاتراك ، ومؤكدا أن التواصل قائم بين السفارة والخارجية، نافيا توافر معلومات جديدة حول عملية الخطف.
من جهة أخرى، أكد منصور في حديث لصحيفة "الجمهورية" أن "وضع اللبنانيين في تركيا طبيعي جدا"، مشددا على ان "المعلومات التي نُشرت عارية عن الصحة تماما، وليس لها أي أساس، وقد تواصلت شخصيا مع سفير لبنان في أنقرة منصور عبدالله وأفادني أن لا رسائل هاتفية جرت مع اللبنانيين، والخبر لا أساس له من الصحة".