وزير الهجرة الاسترالي زار مطرانية الروم الأرثوذكس في سيدني

8/15/2013 9:13:49 AM

جال وزير الهجرة الاسترالي طوني بارك على مطرانية الروم الأرثوذكس في سيدني، حيث استقبله المتروبوليت بولس صليبا مع عدد من كهنة الأبرشية ومسؤوليها.
وتحدث صليبا عن مشاريع المطرانية مع الشبيبة وكبار السن والأولاد. كما عرض الحاجة إلى مساعدة الدولة في تحقيق المشاريع الضرورية التعليمية والتنظيمية والترفيهية.
وتطرقت المحامية بهية أبو حمد إلى الطلب المقدم من قبل المطرانية منذ اكثر من عامين والذي بموجبه يحق للمطرانية الأرثوذكسية استقبال الكهنة من الوطن الأم دون تأخير في إتمام المعاملات.
وتطرق بارك إلى المشاريع التي تقوم بها الوزارة وبخاصة المتعلق منها بكبار السن والشبيبة، وابدى استعداده لدرس أي مشروع يخدم مختلف الفئات الأوسترالية والموافقة عليه. كما عبر عن أمله في العمل مع المطرانية.
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT