بعد 48 ساعة على تفجير الهرمل... الشويفات تلقى المصير نفسه

2/3/2014 6:10:23 PM

في أقل من 48 ساعة على استهداف منطقة الهرمل حيث وقع انفجارا مساء السبت ادى الى سقوط قتلى وجرحى.

ها هي الشويفات تلقى المصير نفسه اثر انفجار وقع قرب محطة الريشاني مساء الاثنين وقد نتج عن انتحاري استقل فانا للركاب أبيض اللون وفجر نفسه بداخله.

 

مراسل الـ"mtv":  اشار الى ان سائق الفان الذي وقع فيه الانفجار هو من نوع هيونداي لون ابيض موديل 1999 ومسجل باسم ديب عيسى مشيك ويحمل لوحة رقمها 375121/م.

وقد اصيب ديب مشيك بجروح وتم نقله الى مستشفى كمال جنبلاط  للمعالجة وهو يخضع لعملية جراحية.

 

الصليب الاحمر وفي حصيلة أولية أكد سقوط قتيلين وعدد من الجرحى في التفجير وقد عملت وحدات الدفاع المدني على نقل الجرحى الى المستشفيات في المنطقة.

 

وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال مروان شربل أوضح أن "الانتحاري صعد إلى الفان، وهو من نوع "هيونداي"، أبيض اللون، يحمل لوحة عمومية ويملكه شخص من آل مشيك".

 

وأشار إلى أنه "وجد في مكان الانفجار أشلاء لشخصين، يرجح أن تكون للانتحاري أو لأحد الركاب".

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT