الببلاوي يتوجه الى السعودية على رأس وفد وزاري للبحث في سبل تعزيز العلاقات الثنائية
2/4/2014 9:50:21 AM
توجه رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي يرافقه وفد وزاري الى السعودية في زيارة للبحث في سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.
ومن المقرر أن يلتقي الببلاوي خلال الزيارة كبار المسؤولين السعوديين فيما سيعقد وزراء الاسكان والبترول والنقل والتخطيط والاستثمار المرافقون للببلاوي لقاءات مع نظرائهم السعوديين للبحث في سبل التعاون بين البلدين في عدة مجالات.
وينتظر أن يعقد مجلس الاعمال المصري السعودي المشترك اجتماعا على هامش الزيارة للبحث في فرص الاستثمار والعمل على تذليل أي عقبات تواجه المستثمرين لفتح افاق جديدة من التعاون في المجال الاقتصادي .