حبيش لـ ”الشرق الأوسط”: جنبلاط لن ينسحب من الحكومة اذا ما تشكلت
2/6/2014 4:20:16 AM
أشار عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش لـ”الشرق الأوسط”، الى ان هناك “معلومات تشير إلى استمرار النائب وليد جنبلاط في الحكومة بعد تشكيلها”.
وأوضح أنه “إذا استقالت الحكومة أو استقال أكثر من ثلثي وزرائها، حتى قبل جلسة الثقة في مجلس النواب، تتحول إلى حكومة تصريف أعمال”.