"الجيش السوري الالكتروني" يخترق "فيسبوك"
2/7/2014 5:02:25 AM
أكد الجيش السوري الالكتروني انه تمكن من اختراق النطاق الرسمي لموقع "فيسبوك"، في الذكرى العاشرة لاول موقع للتواصل الاجتماعي في العالم. وكتب الموقع على حسابه على تويتر "عيد ميلاد سعيد مارك"، "فيسبوك يعود الى الجيش السوري الالكتروني".
من جهته اكد "فيسبوك" انه لم يتم قرصنة اي معلومات على موقعه ولم يتأثر اي من مستخدميه، فيما أصر الجيش السوري الالكتروني انه تمكن من السيطرة على اسم نطاق "فيسبوك"، موضحا في تغريدة اخرى على "تويتر" "غيرنا اسم الخوادم لكن هذا الامر يحتاج الى وقت طويل".
وتبين بالفعل من خلال الدخول على أحد مواقع فحص النطاقات "who.is" أن معلومات النطاق الخاص بـ"فيسبوك" تم إجراء تغيرات عليها حيث تم وضع العنوان (دمشق،سوريا) بالاضافة الى وضع البريد الالكتروني الخاص بهذه المجموعة.