المعلم: الجولة الثانية في جنيف لم تفشل ومن يعتقد ان اميركا ستتوقف عن التآمر على سوريا فهو واهم

2/16/2014 4:02:26 PM

أعلن وزير الخارجية السورية وليد المعلم أن الجولة الثانية في جنيف لم تفشل وحققت نقطة بغاية الاهمية بوضع جدول أعمال للاجتماعات المقبلة يتناول في بنده الاول مكافحة الارهاب، مشيرا الى ان التهديدات الأميركية هي حرب إعلامية ونفسية على المفاوض السوري الذي أنجز بفضل وعيه جدول أعمال جنيف المقبل.

واضاف من الطائرة التي اقلت الوفد السوري من جنيف الى دمشق: "جدول الأعمال الذي تم إنجازه يجب التمسك به ولأن بنده الأول مكافحة الإرهاب فيما سارع الأميركي لإفشاله، ونتوقع من الأخضر الابراهيمي الحفاظ على المحادثات حتى تصل الى نتائجها".

وتابع: "من يعتقد ان الولايات المتحدة الأميركية توقفت أو ستتوقف عن التآمر على سوريا فهو واهم لأننا صامدون في وجه اسرائيل".

وختم المعلم: "روسيا مطلعة تماماً وبشكل يومي على المحادثات".
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT