شهيب لـ الأخبار: وزارة الزراعة تمثل الفقراء والكادحين وانا الشخص المناسب لتوليها
2/17/2014 5:57:10 AM
لفت وزيرالزراعة اكرم شهيب في حديث مع "الأخبار" الى أنه "ينظر إلى هذه الوزارة باعتبارها الوزارة، التي تمثل الفقراء والكادحين، وأنه الشخص المناسب لتولي مسؤوليتها، لكونه ينتمي إلى مدرسة حزبية تعطي مصالح هذه الفئات أولوية في سياساتها".
واعتذر شهيب عن عرض الخطوط العريضة لاستراتيجيته في الوزارة، ذلك أنه لم يطلع بعد على تفاصيل الملفات وهيكلية عملها والبرامج التي تديرها. وحول تقويمه لإدارة الوزير حسين الحاج حسن للوزارة، رأى شهيب أن الحاج حسن "كفؤ ودقيق ومتابع وابن منطقة زراعية"، فكان جاداً في إدارته، ففعّل عمل الوزارة، وجعل منها "موقعاً أساسياً" في الحكومة.
واعتذر شهيب عن عرض الخطوط العريضة لاستراتيجيته في الوزارة، ذلك أنه لم يطلع بعد على تفاصيل الملفات وهيكلية عملها والبرامج التي تديرها. وحول تقويمه لإدارة الوزير حسين الحاج حسن للوزارة، رأى شهيب أن الحاج حسن "كفؤ ودقيق ومتابع وابن منطقة زراعية"، فكان جاداً في إدارته، ففعّل عمل الوزارة، وجعل منها "موقعاً أساسياً" في الحكومة.