مصر تحيل 4 أشخاص الى المحاكمة بتهمة التجسس لصالح اسرائيل

2/19/2014 1:53:14 AM

قررت النيابة العامة المصرية إحالة أربعة اشخاص إلى المحاكمة الجنائية بتهمة التجسس لصالح اسرائيل، حيث كشفت التحقيقات في هذه القضية عن ان المتهمين المصريين الاثنين في القضية، تخابرا مع ضابطين من الموساد الاسرائيلي. وكشفت التحقيقات كذلك عن ان المتهمين المصريين "أمدا ضابطي الموساد بمعلومات عن احوال البلاد مقابل مبالغ مالية".

واوضحت التحقيقات، أن النيابة المصرية وجهت الى المتهمين الاربعة الاتهام بتكوين شبكة جاسوسية، والتخابر لصالح إسرائيل، والإضرار بالمصلحة القومية للبلاد. والمتهمان الإسرائيليان هما من ضباط جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد"، وسيحاكمان غيابيا.

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT