وزير الاعلام: الامن هو الاولوية في برنامج الحكومة
2/23/2014 1:25:45 PM
استنكر وزير الاعلام رمزي جريج، "الجريمة الارهابية التي استهدفت الجيش اللبناني في الهرمل، وأدت الى استشهاد النقيب الشهيد الياس خوري وجندي اضافة الى أحد المواطنين وعدد كبير من الجرحى".
وقال في تصريح اليوم: "ان الجيش اللبناني سيواجه بحزم وعزيمة الارهاب والارهابيين بغطاء سياسي شامل يسمح له بتفكيك الشبكات الارهابية".
وتابع: "ان الامن هو الاولوية في برنامج الحكومة ضمن مخطط مبني على تنسيق كامل بين الوزارات المعنية بالامن وبين الاجهزة الامنية كافة، وذلك من أجل وضع حد لمسلسل التفجيرات الامنية، ومن أجل مواجهة الارهاب بكل مظاهره ومسبباته".
وختم: "ان تضامن اللبنانيين ومساندة الجميع القوى الامنية، وفي مقدمها الجيش من شأنهما مساعدة تلك القوى على القيام بمهامها في هذه الظروف الصعبة وفي المحافظة على الامن والاستقرار".
من جهة ثانية، استقبل الوزير جريج في دارته في كوسبا -الكورة النائب نقولا غصن، وفودا مهنئة من الشمال والكورة ومن أبناء بلدته، إضافة الى فاعليات سياسية وحزبية ونقابية وتربوية واجتماعية ودينية.