درباس لـ ”اللواء”: لا بدّ من وضع حدّ لعشوائية النزوح

2/27/2014 2:49:59 AM

أشار وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس لـ”اللواء” إلى انه لا بدّ من وضع حدّ لعشوائية النزوح، داعياً إلى وضع برامج للتغذية والصمود للنازحين السوريين القاطنين في المناطق الفقيرة وتحسين ظروف البنى التحتية.

وأكّد درباس الذي يرافق الرئيس سليمان، ومعهما وزير الخارجية جبران باسيل، أهمية قيام ممر آمن من الأمم المتحدة، وإنشاء مخيمات لإيواء السوريين داخل الأراضي السورية، ومراقبة المعابر الحدودية، مركزاً على ضرورة أن تمر المساعدات الدولية للبنان عبر قنوات متخصصة من بينها وزارة الشؤون، معلناً ان هذه الأفكار سيطرحها من خلال ملف اعده لهذه الغاية، سيبحثه مع الرئيس سليمان، السبت، تمهيداً لمناقشته في اجتماعات باريس، حيث ستعقد على هامش هذه الاجتماعات سلسلة لقاءات بين الرئيس سليمان وكل من الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند ووزير الخارجية الأميركي وعدد من ممثلي المجموعة الدولية ومسؤولين عرب وأجانب.

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT