القبض على رئيس جهاز مخابرات القذافي في الكفرة
01/01/0001
القي القبض عصر الاثنين على العميد بلقاسم الابعج رئيس جهاز مخابرات القذافي في الكفرة المطلوب من الثوار، بحسب ما اعلن مندوب "كتيبة درع الصحراء" في بنغازي محمد وردكو المهدي .
واشار وردكو الى ان الابعج "كان ارتكب جرائم في منطقة الكفرة ولما تحررت فر منها الى الجفرة وكان يقود عمليات لمحاولة تخريب حقول النفط في الجنوب، وكان مطلوبا من الثوار".