الصفدي غادر إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

01/01/0001

غادر وزير المالية محمد الصفدي بيروت الى الولايات المتحدة الاميركية عن طريق باريس على رأس وفد رسمي متوجها إلى واشنطن للمشاركة في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي.
ومن المقرر أن يلتقي الوزير الصفدي المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستين لاغارد والمديرة المنتدبة لدى البنك الدولي سري مولياني اندرواتي كما يعقد سلسلة اجتماعات مع كبار المسؤولين في المؤسسات المالية العربية والدولية على مدى ثلاثة أيام.
كذلك يجري الوزير الصفدي محادثات سياسية مع عدد من نظرائه في الدول العربية والعالم من بينهم وزير المالية السعودي ابراهيم عبد العزيز العساف ومساعد وزير الخزانة الأميركية للشؤون الدولية.

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT