بزي: القمة الروحية رسخت الثوابت الوطنية التي يجب على الجميع المحافظة عليها

01/01/0001

أشاد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النيابية عضو المكتب السياسي لحركة "أمل" النائب علي بزي بمقررات القمة الروحية، لافتا الى "انها أرست ورسخت الثوابت الوطنية التي يجب على الجميع المحافظة عليها وحمايتها في ظل ما يتهدد المنطقة من مخططات تآمرية تستهدف أمن الامة ووحدتها واستقرارها وثرواتها".

بزي وخلال إلقائه كلمة حركة "أمل" في احتفال تأبيني في بلدة كفردونين، شدد على "ضرورة ان يعي البعض في لبنان أهمية الرهان على الوحدة بدل الرهان على مشاريع الفتن والرهان على الخارج".

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT