نتانياهو غاضب من واشنطن

8/2/2014 12:31:02 PM


أعرب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو للسفير الاميركي لدى اسرائيل دان شابيرو في سياق مكالمة هاتفية جرت بينهما عن غضبه ازاء طريقة تعامل الولايات المتحدة مع الازمة الراهنة في قطاع غزة في ظل انهيار الهدنة الانسانية.

ونقلت وكالة "اسوشيتد برس" عن مصادر مطلعة على مضمون هذه المكالمة قولها ان نتانياهو قال للسفير شابيرو انه لا يجوز للادارة الاميركية ان تشكك فيه مرة أخرى ويجب على واشنطن ان تثق بقراراته فيما يخص التعامل مع حركة "حماس."

وحسب هذه المصادر اضاف رئيس الوزراء انه يتوقع الآن من الولايات المتحدة ودول اخرى ان تبدي كامل دعمها لاسرائيل في عمليتها العسكرية في القطاع.

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT