الجيش: طائرتان اسرائيليتان اخترقتا الاجواء
8/2/2014 2:14:23 PM
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:
"عند الساعة 6,40 من يوم أمس، خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، رياق، بعلبك والهرمل، ثم غادرت الأجواء بتاريخ 2/8/2014 عند الساعة 00,25 من فوق بلدة علما الشعب.
وبتاريخه عند الساعة 00,10 خرقت طائرة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق المناطق الجنوبية كافة، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 8,10 من فوق بلدة رميش".