السنيورة سلّم عسيري رسالة للملك السعودي: كلامه جاء في التوقيت والمكان المناسبين
8/5/2014 5:16:48 PM
استقبل رئيس كتلة "المستقبل" النيابية فؤاد السنيورة السفير السعودي علي عواض عسيري في زيارة وداعية، وكان بحث في الاوضاع في لبنان والمنطقة.
وسلمه السنيورة برقية وجهها إلى الملك عبد الله بن عبد العزيز نوه فيها بالخطاب الذي توجه به الملك عبد الله الى العالمين العربي والاسلامي، "هذا الخطاب الذي استنكر فيه العمل على تحريك الفتنة في المنطقة والقيام باعمال ارهابية باسم الاسلام، فيما الاسلام براء من هذه الاعمال".
واعتبر السنيورة في رسالته ان "كلام الملك عبدالله جاء في التوقيت المناسب والمكان المناسب وفي هذه الظروف الخطيرة التي تمر بها المنطقة".
ونوه بالدور الذي لعبه السفير عسيري خلال وجوده في لبنان "حيث عكس حقيقة الموقف السعودي الداعم للبنان واستقراره واستقلاله".
وسلمه السنيورة برقية وجهها إلى الملك عبد الله بن عبد العزيز نوه فيها بالخطاب الذي توجه به الملك عبد الله الى العالمين العربي والاسلامي، "هذا الخطاب الذي استنكر فيه العمل على تحريك الفتنة في المنطقة والقيام باعمال ارهابية باسم الاسلام، فيما الاسلام براء من هذه الاعمال".
واعتبر السنيورة في رسالته ان "كلام الملك عبدالله جاء في التوقيت المناسب والمكان المناسب وفي هذه الظروف الخطيرة التي تمر بها المنطقة".
ونوه بالدور الذي لعبه السفير عسيري خلال وجوده في لبنان "حيث عكس حقيقة الموقف السعودي الداعم للبنان واستقراره واستقلاله".