درباس لـ ”اللواء”: أخشى من انعكاس قطع الطرقات على مجريات الاوضاع في عرسال

8/7/2014 1:40:32 AM

لم يخفِ وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس قلقه حيال تداعيات قطع الطريق في اللبوة، وقال: “كنا بغنى عن المساعدات، وانا اخشى اليوم من انعكاس قطع الطريق على مجريات الاوضاع”.

واكد الوزير درباس لـ”اللواء” انه يتعين الوصول الى حل في عرسال، وفقاً لثابتين:

1- انسحاب المسلحين الغرباء من البلدة.

2- انتصار الدولة والجيش والشعب في المواجهة الحالية لحفظ الاستقرار وتأكيد وحدة الدولة ومؤسساتها.

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT