درباس لـ ”اللواء”: أخشى من انعكاس قطع الطرقات على مجريات الاوضاع في عرسال
8/7/2014 1:40:32 AM
لم يخفِ وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس قلقه حيال تداعيات قطع الطريق في اللبوة، وقال: “كنا بغنى عن المساعدات، وانا اخشى اليوم من انعكاس قطع الطريق على مجريات الاوضاع”.
واكد الوزير درباس لـ”اللواء” انه يتعين الوصول الى حل في عرسال، وفقاً لثابتين:
1- انسحاب المسلحين الغرباء من البلدة.
2- انتصار الدولة والجيش والشعب في المواجهة الحالية لحفظ الاستقرار وتأكيد وحدة الدولة ومؤسساتها.