باريس ولندن وبرلين: لوقف اطلاق النار في غزة

8/9/2014 9:32:20 PM

دعت فرنسا وبريطانيا والمانيا اسرائيل وحركة حماس الى وقف فوري لاطلاق النار في قطاع غزة، حسب ما جاء في بيان مشترك صدر باسم وزراء خارجية الدول الثلاث.

وجاء في البيان الموقع من وزير الخارجية الفرنسية لوران فابيوس ووزير الخارجية البريطانية فيليب هاموند ووزير الخارجية الالمانية فرانك فالتر شتاينماير: "نشعر بقلق شديد ازاء استئناف اعمال العنف في قطاع غزة. ندعو الطرفين الى العودة فورا الى وقف اطلاق النار".

واضافوا: "ونقدم كامل دعمنا للجهود التي تبذلها مصر في هذا الاطار".

وتابع البيان المشترك: "على كافة الاطراف الحاضرة اتخاذ اجراءات فورية لتلبية الحاجات الانسانية، بما فيها تسهيل الوصول الى السكان".

وقال الوزراء الثلاثة انهم "على استعداد لتقديم الدعم لهدنة دائمة" واكدوا "لقد تقدمنا اصلا باقتراحات في هذا الاتجاه. وسنواصل عملنا بهذا الشان مع مجمل شركائنا".

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT