مستوطنون اسرائيليون يهاجمون دورية للجيش الاسرائيلي في الضفة
01/01/0001
هاجم مستوطنون اسرائيليون دورية للجيش الاسرائيلي وقطعوا طريقا قرب رام الله في الضفة الغربية، كما اعلنت متحدثة عسكرية الخميس لوكالة فرانس برس.
وقالت المتحدثة "الليلة الماضية، اثناء دورية روتينية في منطقة دوما شمال شرق رام الله، وجدت وحدة من الجيش نفسها محاصرة على طريق من قبل مجموعة من الاسرائيليين".
واضافت "عندما حاول الجنود تفريق هذه المجموعة، وقعت اعمال عنف واعتدى احد الاسرائيليين على جندي"، معلنة ان الشرطة فتحت تحقيقا في الامر.