العاهل الاردني: إسرائيل تتحمل بالدرجة الاولى ما يجري في غزة

8/10/2014 12:46:50 PM

رأى العاهل الاردني عبد الله الثاني ان إسرائيل تتحمل بالدرجة الاولى ما يجري في قطاع غزة مضيفا ان بلاده ستواصل بذل الجهود لوقف العملية العسكرية في القطاع .

وعلى صعيد آخر اشار الملك عبد الله في سياق مقابلة مع صحيفة الغد الاردنية الى الوصاية الهاشمية على الحرم القدسي الشريف قائلا ان المملكة ستتصدى لما وصفه بالانتهاكات الاسرائيلية لحرمة المسجد الاقصى.
All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT