الف شخص يتظاهرون قرب مبنى الكابيتول في واشنطن

01/01/0001

تظاهر الف شخص  قرب مبنى الكونغرس في واشنطن  في اخر يوم من ثلاثة ايام من التحرك الذي يقوم به عاطلون عن العمل او نقابيون اتوا من كل الولايات المتحدة للمطالبة بفرص عمل والحفاظ على تعويضات البطالة.
وتجمع المتظاهرون وبينهم ناشطون مناهضون لوول ستريت، قرب مبنى الكابيتول لساعة  تخللتها خطابات وصلوات بهدف تذكير النواب بانه يتعين عليهم مع وجود 14 مليون عاطل عن العمل في الولايات المتحدة اتخاذ اجراءات لايجاد فرص عمل جديدة وعدم تقليص  التعويضات الممنوحة للعاطلين عن العمل.
وتوجه المحتجون للتظاهر تحت مكتب رئيس مجلس النواب الاميركي الجمهوري  جون باينر ودخل نحو مئة منهم الى المبنى الذي يؤوي المكاتب حتى الباب المغلق  للمسؤول السياسي وغادروا بعد خمس دقائق بهدوء.
وتحت شعار "لنسترد الكابيتول"، احيت عشرات الجمعيات والنقابات منذ الثلاثاء  ثلاثة ايام من التحرك من اجل العمل امام الكونغرس والبيت الابيض.
ويحاول الرئيس باراك اوباما حاليا تمرير اجراءات في الكونغرس تشكل جزءا من خطة  العمل البالغة قيمتها 447 مليار دولار.

All rights reserved. Copyrights © 2026 mtv.com.lb
  • أسرارهم أسرارهن
  • أخبار النجوم
  • سياسة
  • ناس
  • إقتصاد
  • فن
  • منوعات
  • رياضة
  • مطبخ
  • تكنولوجيا
  • جمال
  • مجتمع
  • محليات
  • إقليمي ودولي
  • من الصحافة
  • صحة
  • متفرقات
  • كأس العالم
  • ABOUT_MTV
  • PRODUCTION
  • ADVERTISE
  • CAREERS
  • CONTACT